عاجلمجلس النوابمحافظات

31يناير.. مناقشة طلب الاحاطة بشأن تعثر المستثمرين في المنطقة الصناعية بجمصة للنائب نسرين عمر

مناقشة طلب الاحاطة بشأن تعثر المستثمرين في المنطقة الصناعية بجمصة للنائب نسرين عمر
النائب نسرين عمر

هناء الحديدي _ الدقهلية

في اطار اهتمام القيادة السياسية بدعم المستثمرين و المناطق الصناعية ، تقدمت النائب د نسرين عمر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، بطلب إحاطة موجه الى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب ؛ ليتم تحويله الى لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطةوالمتناهية الصغر ؛ لمناقشة أسباب تعثر المستثمرين بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة .

جاء ذلك بعد زيارتها لمدينة جمصة في نوفمبر 2022 ، ومتابعتها للموقف بزيارة أخرى أجرتها في 10 يناير 2023 .

هذا وستتم مناقشة دور هيئة التنمية الصناعية ، بالإضافة إلى بحث أسباب تأخر انشاء مكتب لدعم المستثمرين ، وذلك على مدار اليوم بأكمله ، حيث ستعقد جلسات استماع لمشاكل مستثمرين تمت دعوتهم بالفعل للحضور ، وذلك يوم الثلاثاء 31 يناير 2023 ، بحضور مسؤولي هيئة التنمية الصناعية ووزارة الصناعة والتجارة ، والجهاز التنفيذي بمحافظة الدقهلية .

يذكر أن ” عمر ” قد تقدمت إلى محافظ الدقهلية د أيمن مختار ، في نوفمبر 2022 بطلب لإنشاء مكتب لدعم المستثمرين بالمنطقة الصناعية ، عقب زيارتها الأولى للمنطقة الصناعية ، وبناءا على هذا الطلب ، قام وفد من هيئة التنمية الصناعية بالزيارة لإنشاء المكتب .

ولكن التأخر في انشاء هذا المكتب ، دفع البرلمانية لتقديم طلب إحاطة آخر ؛ لبحث أسباب التعثر في انشاء هذا المكتب ، حيث أننا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم ، نحتاج بشدة إلى الاهتمام بهذه المنطقة الصناعية بصفة خاصة و إلى الصناعة بصفة عامة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى