غير مصنف

تعرف علي مواعيد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 4.. والقنوات الناقلة

 

مسلسل سر إلهي الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

متابعة: اسماعيل اربراهيم عبدالدايم

يعرض مسلسل سر الهي  الحلقة 4، بطولة روجينا مسلسل سر إلهى على قناة CBC فى تمام الساعة 12 مساءً، والإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهراً، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 6.05 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9 صباحاً إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 6.05 مساء.

مسلسل سر إلهى الحلقة 3

وشهد مسلسل سر الهي الحلقة الثالثة أحداثاً مثيرة أبرزها الحكم على نصرة (روجينا) بـ7 سنوات حبسا، بتهمة قتلها رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، بعدما شهد زوجها سعد ( محمد ثروت) وأشقاؤها عليها بأنها هي من قتلت هارون، مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات.

والتقت نصرة (روجينا) بعد دخولها السجن بالسيدة نادية (ميمي جمال) والتي دخلت السجن بدل ابنتها التي قامت بسرقة بنك بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية (ميمي جمال) قررت أن تعترف على نفسها بأنها هي من فعل ذلك لتدخل السجن.

 وحاول المحامي يحيى سليمان( أحمد مجدي)، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز هارون (مي سليم )، وزوجها سراج ( مراد مكرم)، للقيام بإخراج نصرة ( روجينا)، من تهمة قتل والدها هارون بتهديدها بفتح قضية شقيقها الأكبر كريم.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى