رياضةعاجل

عاجل.. رحيل مارسيل كولر عن الأهلى وتفاصيل المواجهة النارية مع فريق مازيمبي الكونغولي

كولر نعمل لإسعاد الجماهير الاهلاويه فى كل مكان
كولر

 

فشل النادي الأهلى أمس في تحقيق الفوز علي غريمه نادي الزمالك في القمة 127 من الدورى الممتاز، وخسر بهدفين مقابل هدف واحد، وحمل الجمهور هذه النتيجة مدرب الأهلى مارسيل كولر، والذي بدأ المباراة بتشكيلة غير مرغوب فيها، وحاول تصحيح أخطاءه بالدفع بتغيرات، نجحت في تغير النتيجة ولكن لم يتحقق الفوز وطالب الجمهور بإقالته.

 

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلى أن الإدارة ستحسم جدل وجود كولر من عدمه بعد مباراة الاهلى مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن تغييرات فنية وإدارية تنتظر الأهلي حال الخسارة من فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح شوبير خلال تصريحاته : المباراة أمام مازيمبي في نصف النهائي ستكون مصيريه في الأهلي خلال الفترة المقبلة وسيحل تغييرات إدارية وفنية حال فشل الأهلي في تخطي عقبة بطل الكونغو .

وأكمل : هناك جلسة ستجمع محمود الخطيب رئيس النادي مع مارسيل كولر المدير الفني للوقوف على أسباب الخسارة أمام الزمالك في بطولة الدوري .

وأختتم شوبير تصريحاته قائلا : لم يتم الاتفاق علي شكل الاجتماع وقد يكون في مقر الأهلي أو عن طريق الزووم أو خارج النادي وسيتم مناقشه العديد من الأمور خلال الفترة المقبلة .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى