حوادثعاجل

مرتضي منصور يتطوع للوقوف بجانب أسرة نيرة أشرف فى قضية مقتلها

نيرة أشرف
دخل الدكتور صلاح حسب الله، الخبير القانوني، عضو مجلس النواب السابق، والمستشار مرتضى منصور، على خط قضية مقتل نيرة أشرف خاصة بعد إعلان المحامى الكبير فريد الديب دفاعه عن القاتل، وأعلن الثنائي قيادة هيئة الدفاع عن أسرة طالبة المنصورة نيرة أشرف، وذلك حتى تأكيد حكم الجنايات تنفيذًا للقانون والحكم الرادع.
ويوجد عدد من المحامين أعلنوا تطوعهم للدفاع عن القاتل، مشيرًا إلى أن تلك المحاولات كأنها محاولة لتبرير القتل العمد، لذلك لابد من الوقوف في تلك القضية حفاظًا على القصاص،  وأكد الخبير القانوني أن المستشار مرتضي منصور يرافقه في الدفاع عن أسرة نيرة أشرف، وتواصلا معًا ووضعا خطوات المرحلة القادمة في القضية.
تطوع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للدفاع عن نيرة أشرف «طالبة جامعة المنصوة» بسبب الشائعات التي أثيرت حولها في مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولات النيل من سمعتها.
وصل محمد عادل المتهم فى القضية إلى قطاع الحماية المجتمعية بالمنصورة وسط حراسة أمنية مشددة عقب النطق بالحكم، وعلى الفور قام الضباط بفحص وتفتيش النزيل وفقا للوائح القطاع، وصرف ملابس الإعدام له «البدلة الحمراء».
يذكر أن المحامي فريد الديب أعلن قبوله الدفاع عن محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام جامعة المنصورة يوم 20 يونيو الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى