محافظات

حياة كريمة: عدد المتطوعين بالمبادرة وصل إلى 36 ألف فرد

 

قالت غادة البهنساوي، رئيس المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة، إنه تم إطلاق برنامج توعوي لإشراك الشباب فى مبادرة حياة كريمة فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي واستكمالا لما حققته الندوات التوعوية لمؤسسة حياة كريمة من نجاحا فى كافة محافظات الجمهورية والجامعات المصرية.

وأضافت “البهنساوي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم” المذاع عبر فضائية “دي ام سي”، أنه يتم إطلاق اليوم المرحلة الثالثة من الندوات، والتي بدأت فى جامعات أسيوط وبورسعيد ومستمرة حتي يوم 23 أكتوبر الجاري فى جامعات أخري، مثل جامعات المنصورة ودمياط والأقصر والفيوم، إلى جانب المنوفية والعريش وصولا إلى جامعة الوادي الجديد.

وتابعت أن الموضوع لا يقتصر فقط على أنها ندوات توعوية، وإنما تأتي فى إطار برنامج توعوي متكامل، لا يتم فقط من خلال مؤسسة حياة كريمة، وإنما بالتعاون مع العديد من المؤسسات الأخري، على رأسهم رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم والمجلس الأعلي للجامعات.

وأشارت إلى أن كل هذا لإشراك الشباب المصري فى تلك المبادرة الرئاسية، لافتة إلى أن مصر دولة شابة وعدد شبابها كبير، كما أن عدد المتطوعين بالمبادرة وصل إلى 36 ألف متطوع.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى