ثقافة وفنعاجل

مسلسل المداح الحلقة الثامنة.. صابر المداح في مواجهة مع الجن الشرير موت”وتصدر محركات البحث علي السوشيال ميديا”

حمزة العيلي من مسلسل المداح

كتب: اسماعيل ابراهيم عبد الدايم

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل المداح اسطورة العودة »، بطولة الفنان حمادة هلال، الليلة، العديد من الأحداث التي نجحت في تحقيق ردود فعل قوية جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

ملخص مسلسل المداح 4 الحلقة 8

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل «المداح 4 اسطورة العودة ” العديد من الأحداث بدأت باستمرار معركة صابر المداح ضد الجن والدكتور سميح الجلاد بعد القضاء على الجن صخر.

تبدأ الحلقة بظهور رجل غامض يخبر صابر بوجود معركة جديدة ضد جن جديد بعد هزيمة صخر. يشير الرجل إلى سر موجود في بردية عثر عليها في مقبرة كوم الشقافة بالإسكندرية.

يسعى صابر لفك طلاسم البردية، ويتلقى اتصالا من جميل برسوم، يكشف له مضمونها ويؤكد أن مصيره مرتبط بمصير شخص آخر، وهو داود ابن ضرغام.

يسافر صابر إلى الإسكندرية ليجد أن جنًا جديدًا ظهر من البحر يدعى «موت»، يخبره تامر شلتوت أن هذا الجن لا يذهب إلى أي مكان إلا ليحصد الأرواح، وأن نهايته ستكون في الماء الذي خرج منه.

في هذه الأثناء، تكشف الأحداث أن هبة شقيقة صابر التي قتلت والدتها وهربت من مستشفى الأمراض النفسية، تتواجد في منزل الدكتور سميح.

كما يشهد المسلسل خلافًا كبيرًا بين حسن المداح وزين على حضانة طفل حسن ومنال بعد انفصالها عن حسن وزواجها من عز.

تنتهي الحلقة بمفاجأة مرعبة حيث يرى صابر أن الجن موت قتل أفراد عائلة في منطقة أوسيم، بينما نجا شخص واحد فقط. وعندما يسارع صابر لإنقاذه، يجد الشرطة هناك ويخبره ضابط أن اسمه مكتوب على جدران المنزل بدم القتلة، وكتب على الحائط «صابر المداح إلحقني»، لتنتهي الحلقة وسط غموض وتشويق حول مصير صابر المداح.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع

يعرض مسلسل «المداح 4» على قنوات «mbc» يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة «شاهد».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى